[32/32] الدراما الكورية While You Were Sleeping | بينما كنت نائماً | 당신이 잠든 사이에

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

[32/32] الدراما الكورية While You Were Sleeping | بينما كنت نائماً | 당신이 잠든 사이에



القصة:-

تلتقي شابة ذات أحلام سيئة بشخصين يطوران فجأة نفس قجدرتها. تعيش (نام هونغ جو) مع والدتها، (يون مون سن)، وهي أرملة تدير مطعماً صغيراً. (جونغ جاي تشان)، المدعي العام الصاعد، وشقيقه الأصغر (سيونغ وون)، ينتقلان عبر الشارع المقابل لبيتها. منذ أن كانت (هونغ جو) صغيرة، كانت لديها القدرة على رؤية الأحداث الجيدة والسيئة قبل حدوثها، لكنها غالباً ما تكون غير قادرة على فعل أي شيء حيالها. ذات يوم، كان لدى (جونغ جاي تشان) حلم غريب بشأن حادث تورط فيه (نام هونغ جو)  و(لي يو بوم)، المحامي القاسي الذي اعتاد أن يكون مدرس (جاي تشان). يقرر (جاي تشان) التدخل في مسار الأحداث وينتهي به الأمر بإنقاذ حياة (هونغ جو) و(هان وو تاك)، ضابط شرطة شاب. عندما يبدأ (جاي تشان) و(هونغ جو) و(وو تاك) في تحقيق أحلام حول بعضهم البعض، فإنهم يدركون أن حياتهم الآن متشابكة بطريقة ما. لكن هل يمكن للثلاثة اكتشاف سبب جمعهم معاً، وهل يمكنهم منع الأشخاص الأقرب إليهم من التعرض للأذى؟

أسماء آخرى: While You Were Sleeping / Dangshini Jamdeun Saie / 당신이 잠든 사이에 / بينما كنت نائماً / بينما كنتِ نائمة / بينما كنت نائم / بينما كنت نائما / بينما كنتي نائمة

التصنيف: 15+

الترجمة: ليست للمدونة


ملفات الترجمة:-


Drive

Subscene



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف